روشتة

خلطات كريمات تبيض من الصيدلية ونصائح لتفتيح البشرة

خلطات كريمات تبيض من الصيدلية

نعرض لكم اليوم من خلال موقع صيدلية باقة من المعلومات المهمة عن خلطات كريمات التبييض من الصيدلية ، حيث ينصح بها الكثير من الاطباء كروتين من اجل العناية بالبشرة ، فهذه الخلطات تساهم في اعطاء بشرتك تأثير مضاعف فيما يتعلق بالتفتيح او الترطيب و النعومة بالاضافة الى توحيد لون البشرة ، و لكن يجب التنويه الى انه من المهم التأكد من مصادر هذه الخلطات فهناك الكثير من الخلطات التي قد لا تناسب البشرة وقد يؤدي ذلك الى نتائج عكسية غير مرغوب بها ، و من خلال موقع صيدلية سنتعرف على بعض الخلطات المفيدة جدا للبشرة ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

وجه
كريمات لتبييض الوجه

 

 

خلطة كريمات لتبييض الوجه

 

هذه الخلطة تعمل على تفتيح و تعزيز نضارة الوجه كما انها تعمل على حمايته من التجاعيد و كذلك آثار الحبوب ، و تتكون هذه الخلطة من : ( كريم بانثينول – كبسولات فيتامين ه الجيلاتينية ).

في البداية نقوم بوضع شريط من كبسولات فيتامين ه في علبة صغيرة و نخلطها مع نصف العبوة من كريم بانثينول ، نقوم باستعمال هذا الخليط لمدة ساعة بصفة يومية ، ويجب التنويه الى انه في حالة كانت البشرة حساسة تجاه كريم البانثينول فحينها يمكن استعمال كريم موندو بدلا منه.

 

اقرأ ايضا : كريمات لتفتيح البشرة من الصيدلية ونصائح طبيعية لبشرة اكثر نضارة

 

يد
كريمات لتفتيح البشرة

 

الخلطة الثلاثية لتفتيح البشرة

 

اطلق على هذه الخلطة الخلطة الثلاثية لانها تعمل على تقشير البشرة كما انها توحد لونها و تعمل ايضا على ازالة الكلف و التصبغات ، و تتكون هذه الخلطة من : ( كريم الدوكين – كريم ديفرين – كريم الفاكورت ).

نقوم بخلط كمية ضئيلة من كل نوع من الكريمات السابق ذكرها ، و بعدها نقوم بتدليك البشرة حتى يتم الامتصاص تماما ، وبعدها ننتظر 60 دقيقية ومن ثم نقوم بمسح البشرة بمنشفة ناعمة مع غسل الوجه بمياه فاترة ، و بعد ذلك نقوم بدهن كريم مرطب خفيف.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : سعر ودواعي استخدام كريم CEPO سيبو لتبييض وترطيب البشرة الجافة

خلطة كريمات لتبييض المناطق الحساسة

 

تساهم هذه الخلطة في تقشير و تفتيح المناطق الحساسة في الجسم بسرعة كما انها تساهم في ترطيب البشرة و كذلك لا تؤدي الى حدوث اي اضرار وليس لها آثار جانبية ، و يمكننا توضيح هذه الخلطة من خلال الخطوات التالية :

 

  1. نقوم بخلط علبة من كريم كرباميد مع علبة من كريم جليسوليد الاحمر.
  2. بعدها نضع ملعقتين من بودرة التلك و نخلط جميع المكونات حتى تمام الامتزاج.
  3. نقوم بتدليك المناطق الحساسة بهذه الخلطة مرة واحدة كل يوم لمدة نصف ساعة و من ثم نقوم بغسل البشرة بصورة جيدة.
  4. بعد ذلك نقوم بوضع كريم تفتيح مثل فولدكس.

 

كريمات
كريمات للبشرة

 

نصائح لتفتيح البشرة

 

  1. يفضل استعمال واقي شمس بصفة يومية وذلك لحماية البشرة من اشعة الشمس الضارة و التي تعتبر هي السبب الاساسي في اسمرار البشرة.
  2. يجب تنظيف البشرة مرتين كل يوم مع استعمال كريم مرطب مناسب لنوع البشرة سواء كانت البشرة دهنية او جافة او غير ذلك.
  3. يجب تقشير البشرة مرتين كل اسبوع وذلك باستعمال كريم مقشر مناسب لنوع البشرة.
  4. شرب ما لا يقل عن 1.5 لتر ماء يوميا وذلك لان الماء يساعد في تجديد خلايا البشرة.
  5. تناول الفواكه و الخضروات التي تحتوي على الاوميجا 3 و الفيتامينات المفيدة لصحة البشرة مثل فيتامين ج او فيتامين ه.
  6. الامتناع بصفة نهائية عن التدخين حيث يعمل على منع وصول الدم الى خلايا الوجه.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : كريم تفتيح البشرة من الصيدلية واسعاره وطريقة استخدامه بالتفصيل

 

 

 

بذلك نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا خلطات كريمات للتبييض من الصيدلية ، فقبل البدء في تجهيز هذه الخلطات يجب التأكد بان نوع الكريم مناسب لنوع البشرة لان عدم التوافق قد يؤدي الى حدوث مشاكل كبيرة للبشرة و قد يأتي بنتائج عكسية ، كما ان كل جزء من البشرة في الجسم له خلطات محددة كما ذكرنا فهناك خلطة لتبييض الوجه و هناك خلطة لتبييض المناطق الحساسة و هكذا .. نتمنى ان تكون هذه المعلومات قد افادتكم و حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالوصفات و الخلطات من خلال موقع صيدلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى