أقراص

حبوب نفخ الخدود من الصيدلية ووصفات طبيعية لتسمينها

حبوب نفخ الخدود من الصيدلية

تعاني مجموعة من النساء من النحافة الشديدة في أجسادهن ، وبالتالي الوجه ، مما يجعلهم يسعون إلى نفخ الخدين بعدة طرق . منها حبوب نفخ الخدود، والتي سنناقشها بالتفصيل في الأقسام التالية. من المقال ، ما سوف نتحدث عنه بالتفصيل في فقرات المقال لذكر أفضل انواع حبوب الخدود.

 حبوب نفخ الخدود

الخدود الممتلئة والعطاء يزيدان من جمال وجوه النساء . وبالتالي فإن الخدود الممتلئة هي هدف مجموعة كبيرة من النساء اللواتي يحاولن الوصول بحجم خديهن إلى مستوى الجمال الذي يضمن لهن إشراقة وجاذبية ونضارة. لكن عامل العمر يصنع الفارق أيضًا ، لأن السطح يفقد وجنتيه جزء من الدهون وتبدأ التجاعيد بالظهور على الوجه.

 حبوب نفخ الخدود
حبوب نفخ الخدود

تعتبر مشكلة تجاعيد وانكماش الخدين من أكثر المشاكل شيوعاً التي تدفع النساء إلى تلقي حقن الفيلر لتكبير الخدين والعمليات التجميلية المختلفة . بالإضافة إلى الخوف من الآثار الجانبية المحتملة التي قد تنشأ من هذه التقنيات والعمليات . ولكن يوجد بعض الحبوب التي عادة ما تكون متاحة في الصيدليات كحل أول قبل العملية . يمكن أن تساعد في تحقيق هدفهم.

ويعتبر الكولاجين من أشهر هذه المنتجات لأنه أحد المكونات الأساسية للوجه والجلد والعضلات. و تكوين الأظافر والأسنان والشعر.

يفقد الجلد تدريجيًا بعضًا من هذا الكولاجين وبالتالي يجب تعويض الخسارة عن طريق استخدام أقراص الكولاجين الطبية المفيدة التي توفر ؛ تحتاج العضلات والجلد والجسم إلى الأنسولين.

أقراص الكولاچين من الصيدليات

يعتبر بروتين الكولاجين من أهم البروتينات في الجسم لما له من فوائد عديدة في الجسم خاصة من ناحية صحة الجلد وحمايته من عوامل الشيخوخة.

يرتبط إنتاج الكولاجين بإنتاج الإيلاستين والفيبريلين اللذان يلعبان دورًا مهمًا في الحفاظ على نضارة الوجه . ومرونة الجلد وعدم تكسير الدهون في الجلد ، وبالتالي زيادة دهون الوجه ومحاربة الدهون. علامات الشيخوخة.

أظهرت الدراسات العلمية أن النساء اللواتي تناولن أقراص الكولاجين لمدة 8 أسابيع كان لديهن بشرة أكثر نضارة وتجاعيد أقل ووجوه أكثر امتلاءً.

أقراص الكولاچين من الصيدليات
أقراص الكولاچين من الصيدليات

فوائد أقراص الكولاچين للجسم

الآن بعد أن عرفنا أفضل حبوب الصيدلية للخد الممتلئ ، دعنا نذكرك بفوائد الكولاجين للجسم ، بما في ذلك:

  • يعالج الكولاجين علامات التجاعيد والشيخوخة.
  • القضاء على الهالات السوداء حول العينين.
  • يشد الجلد المترهل .
  • يعالج الخطوط الدقيقة والبشرة البيضاء.
  • يعالج المشاكل التي تسببها الأشعة الضارة.
  • يزيل ندبات الجلد ويحارب آثار الحبوب المستعصية.
  • يوفر العناصر الغذائية لفروة الرأس ويعزز صحة البصيلات.
  • يحمي الشعر من التساقط ويعتني به دون أن يتكسر.
  • يعطي الشعر لمعاناً أكثر ويزيد من كثافته.
  • يعالج التهاب المفاصل وآلامها.
  • تزويد العضلات بالتغذية اللازمة.
  • القضاء على مشكلة البشرة الباهتة والباهتة.
  • يزيد من نضارة البشرة.
  • ويزيل البقع الداكنة .
  • حماية الخلايا السليمة في الجسم.
  • حماية الشفاه والجلد من التشقق والجفاف.
  • تحسين أداء جهاز المناعة.

من المعروف أن الكولاجين ليس مصحوبًا بآثار جانبية ، ولكن استخدامه على المدى الطويل يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن إذا تم استخدامه بشكل مفرط ، لذلك يوصى باستخدامه باعتدال واعتدال.

أقراص الخميرة لتسمين الخدود

يرغب عدد من الفتيات في تكبير وجههن والتخلص من مشكلة النحافة ، بالإضافة إلى طموحهن في زيادة وزنهن والاستمتاع بجسم مثالي غير رقيق مما يدفعهن إلى اللجوء إلى أقراص الخميرة التي تزيد من الرغبة في تناولها. الغذاء ، إضافة إلى ثروته من المعادن والفيتامينات المشتقة منه. فيتامين ب الذي يضمن للجسم طاقة وحيوية.

إن سلامة هذه الأجهزة اللوحية تجعلها تبرز بشكل كبير لأنها لا تسبب أي آثار جانبية وتلجأ بعض النساء إلى استخدامها لإنشاء وتصنيع قناع الخميرة المسؤول عن تغذية وتزييت بشرة الوجه. وكذلك لتطهيرها وتنقيتها من مختلف الشوائب والتخلص من حبوبها.

مجموعة أخرى من النساء تلجأ إلى هذه الأقراص للتخلص من الوزن الزائد والدهون عن طريق تناولها قبل الأكل بـ 30 دقيقة حتى يشعر الشخص بالشبع ولا يحتاج إلى كميات كبيرة من الطعام ، كما أنه يزيد من معدل الحروق المسببة للسمنة. القضاء عليها بسهولة.

أقراص الخميرة لتسمين الخدود
أقراص الخميرة لتسمين الخدود

وصفات طبيعية لتسمين الخدود

سبق أن ذكرنا أن عمليات وتقنيات التجميل المختلفة ، في بعض الحالات ، لها آثار جانبية خطيرة ومكلفة من الناحية المالية ولا يستطيع الجميع القيام بها ، ولهذا السبب تبدو لنا التركيبات الطبيعية حلاً بديلاً وآمنًا. ومتاحة للجميع. سواء من خلال الأجهزة اللوحية التي تحدثنا عنها في الفقرات السابقة ، أو من خلال الوصفات الطبيعية التي سنتحدث عنها من الفقرة التالية.

وصفة مغلي الحلبة لتسمين الوجه

يساعد طبخ الحلبة على تكبير وتسمين الخدين بفضل التركيزات العالية من مضادات الأكسدة الموجودة في الحلبة . وهي المسؤولة عن إعطاء الجلد المرونة التي يحتاجها مع إبقائه متماسكًا دون ترهل أو تجعد مما يقلل من ظهور علامات الشيخوخة.

أيضا عن طريق إضافة كمية صغيرة من الخميرة وخاصة الفورية لخلاصة الحلبة وتدليك الوجه على شكل حركات دائرية خفيفة وخاصة الخدود وترك الخليط على الوجه لمدة 60 دقيقة قبل ذلك وغسل وجهك بالماء أثناء تكرار ذلك. هذه الوصفة كل يوم لمدة اسبوعين لنتائج مثالية.

وصفة زيت اللوز لتسمين الوجه

يساعد استخدام الزيوت الطبيعية على تماسك الخدين وجلد الوجه. ويمكن استخدامه أيضًا لتدليك الوجه عن طريق خلط كميات متساوية من الزيت ؛ السمسم واللوز والعنبر وجوز الهند والكتان وينقع الوجه في غضون خمس دقائق ثم يغسل ويطهر ، مع مراعاة تكرار هذه الوصفة على مدار 20 يومًا على الأقل.

ماسك الخميرة لتسمين الوجه

إنه خليط يحتوي على 1 ملعقة كبيرة من مسحوق الخميرة ، ثم 1 ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي ، و 1 ملعقة كبيرة من ماء الورد. ويوضع في الثلاجة لمدة 7 دقائق . بشرط أن يتم تنظيف الوجه بإحدى غسالات الجلد خلال تلك الدقائق ، ثم توضع على الجلد وتترك لمدة 60 دقيقة قبل غسل الجلد . حساب التكرار اليومي للوصفة لمدة أسبوعين.

قد يهمك ايضاً : علاج لتسمين الوجه من الصيدلية ووصفات طبيعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى