روشتة

حبوب علاج الضعف الجنسي عند الرجال واهم الآثار الجانبية لها

حبوب علاج الضعف الجنسي عند الرجال

نعرض لكم اليوم من خلال موقع صيدلية باقة من المعلومات عن اهم الادوية التي تساهم في علاج مشكلة الضعف الجنسي عند الرجال ، فهناك فئة كبيرة من الرجال يعانون من الضعف الجنسي بصفة خاصة عند بلوغهم سن الخمسين و اكثر ، و في هذه الحالة يلجأ الرجل الى استعمال ادوية علاج الضعف الجنسي ، حيث تشير الدراسات و الابحاث الى ان هناك حوالي 30% من الرجال يعانون من الضعف الجنسي ، و اليوم اصبحت ادوية علاج الضعف الجنسي كثيرة و متنوعة حتى انه اصبح من الممكن شرائها من خلال الانترنت ، و لكن يمنع استعمال اي دواء بدون استشارة الطبيب لان لكل دواء خصائص و آثار جانبية تختلف عن غيره من الادوية ، و من خلال موقع صيدلية سنتعرف على الضعف الجنسي واهم الادوية التي تعمل على علاجه ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

عبوة دواء
دواء سيلدينافيل

 

تعريف الضعف الجنسي

 

يعتبر الضعف الجنسي من الحالات المنتشرة بين الرجال في مرحلة معينة من اعمارهم ، و يكون فيها الرجل عاجزا تماما عن بلوغ الانتصاب المطلوب الذي يرضي شريكه في حالة ممارسة العلاقه الزوجية ، و هناك بعض الحالات التي يكون فيها ضعف الانتصاب مؤقتا و في هذه الحالة يمكن للرجل ان يتخلص من هذه المشكلة بسرعة.

و هناك حالات اخرى يكون ضعف الانتصاب بالنسبة لهم مشكلة دائمة ، و دائما ما يحذر الاطباء من استعمال اي نوع من الادوية الجنسية بدون استشارة الطبيب حيث انه يجب اولا التوجه الى طبيب متخصص في الامراض البولية و التناسلية ، كما ان ضعف الانتصاب لا يقتصر على كبار السن بل قد يصاب به الشباب ايضا.

 

اقرأ ايضا : سعر ودواعي استخدام حبوب هيروكس herox لعلاج ضعف الانتصاب والعجز الجنسي

 

ادوية لعلاج الضعف الجنسي

 

  • سيلدينافيل

يكون هذا الدواء اكثر فعالية عندما يستعمله الرجل على معدة فارغة قبل بداية العلاقة الزوجية بساعة واحدة ، و تجدر الاشارة الى ان فعالية الدواء قد تستمر لمدة 5 ساعات وذلك في حالة كان الرجل يعاني من ضعف بسيط او متوسط.

وما يميز اقراص سيلدينافيل عن غيرها من الادوية انها لا تسبب الادمان عليها ، ففي حالة رغب الشخص في عدم استعمال هذه الاقراص فلا مشكلة من التوقف عنها فجأة.

 

  • تادالافيل

يعتبر هذا الدواء هو الدواء الاكثر فعالية لعلاج الضعف الجنسي حيث يمكن ان يستمر مفعوله لمدة 36 ساعة ، و لكن في حالة كان الشخص يستعمل هذا الدواء بصفة يومية فيجب ان تكون الجرعة صغيرة ولا مشكلة من زيادة الجرعة و لكن في حالة كان الشخص لا يستعمل هذا الدواء بصفة يومية.

 

اقراص دواء
دواء تادالافيل

 

  • أفانافيل

يقوم الرجل باستعمال هذا الدواء قبل البدء في ممارسة العلاقة الزوجية بمدة نصف ساعة فقط و يمكن ان تختلف هذه المدة بحسب الجرعة التي سيتم اخذها ، و تجدر الاشارة الى ان فعالية دواء أفانافيل تدوم لست ساعات.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : سعر ودواعي استخدام حبوب اريك Erec لعلاج أعراض العجز الجنسي وضعف الانتصاب

 

الآثار الجانبية لادوية الضعف الجنسي

 

  1. احمرار في الوجه.
  2. الشعور بصفة مستمرة بالصداع و الذي يترتب عليه عدم القدرة على النوم.
  3. حدوث اضطرابات في الجهاز الهضمي.
  4. انسداد في فتحات الانف او سيلانها.
  5. الشعور بآلام في منطقة الظهر.
  6. عدم القدرة على التمييز بين الالوان.
  7. المعاناة من الحساسية الشديدة تجاه الضوء.
  8. عدم القدرة على الرؤية بوضوح ( رؤية ضبابية ).

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : سعر ودواعي استخدام أقراص Vardarict فارداريكت لعلاج العجز الجنسي وضعف الانتصاب

 

 

 

بذلك نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا اليوم باقة من المعلومات الدوائية المهمة عن اهم الادوية ( المواد الفعالة ) التي تعالج مشكلة الضعف الجنسي عند الرجال ، فهذه المشكلة يتعرض لها الكثير من الرجال وهي تسبب الكثير من الاحراج ، وفي هذه الحالة يجب استشارة الطبيب المتخصص من اجل تحديد الدواء المناسب فلكل دواء خصائص تميزه عن الدواء الآخر من حيث الفعالية ، وتعرفنا من خلال هذا الموضوع على الآثار الجانبية الخاصة بادوية ضعف الانتصاب و التي يجب الحذر منها .. نتمنى ان تكون هذه المعلومات قد افادتكم و حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالمعلومات عن مختلف انواع المشاكل الصحية و كيفية علاجها من خلال موقع صيدلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى