أقراص

حبوب تاخير القذف واهم اعراضه و اسباب حدوثه

حبوب تاخير القذف

نعرض لكم اليوم من خلال موقع صيدلية باقة من المعلومات المهمة عن احد اكثر المشاكل الجنسية التي يعاني منها الرجال حول العالم و هي مشكلة سرعة القذف ، و في البداية يجب ان نعلم ان سرعة القذف هي عبارة عن قذف الرجل ( خروج المني ) اسرع مما يرغب به الرجل خلال الجماع ، وتشير آخر الدراسات الى ان رجل من بين كل ثلاثة رجال يعانون من سرعة القذف في مرحلة ما من حياتهم ، ويعتبر الرجل مريضا بسرعة القذف اذا قذف خلال اقل من دقيقة واحدة من الايلاج ، ويجب التنويه الى انه يحذر استعمال اي دواء لعلاج هذه المشكلة بدون استشارة الطبيب منعا لظهور اي اعراض جانبية ، و من خلال موقع صيدلية سنتعرف على اسباب و اعراض سرعة القذف بالاضافة الى باقة من اشهر الادوية لعلاج هذه المشكلة ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

شاب
سرعة القذف

 

اعراض سرعة القذف

 

يمكننا القول ان الرجل يعاني من سرعة القذف في حالة القذف خلال دقيقة واحدة من الايلاج ، وعلى الرغم من ذلك قد يتعرض الرجل لهذه المشكلة خلال جميع المواقف الجنسية المختلفة ، ويمكننا تصنيف سرعة القذف كما يلي :

 

  1. مدى الحياة : وفي هذه الحالة تحدث سرعة القذف تقريبا في كل وقت منذ اول جماع بدون توقف.
  2. المُكتسبة : و هي حالة اصبح خلالها الرجل يعاني من سرعة القذف بمرور الوقت بينما في الماضي لم يكن يعاني منها.

 

و يجب التنويه الى ان الكثير من الرجال قد يظن انه يعاني من سرعة القذف دون ان تنطبق عليه المواصفات السابقة ولذلك يجب التأكد اولا قبل البدء في استعمال اي دواء لعلاج سرعة القذف.

 

اقرأ ايضا : سعر ودواعي استخدام دواء سياليس Cialis لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

 

اسباب سرعة القذف

 

يمكننا تقسيم اسباب سرعة القذف الى قسمين اساسيين ، اما اسباب نفسية او اسباب حيوية ، ويمكننا توضيح ذلك من خلال ما يلي :

 

اولا / الاسباب النفسية

 

  1. التعرض في فترة سابقة لايذاء جنسي.
  2. الاصابة بالضعف العام.
  3. الشعور بالاكتئاب الحاد.
  4. الشعور الدائم بالقلق حول الاصابة بسرعة القذف.
  5. وجود مشاكل في العلاقة الزوجية.

 

 

ثانيا / اسباب حيوية

 

  1. حدوث اضطرابات في معدل الهرمونات بالجسم.
  2. حدوث اضطرابات في معدلات المواد الكيميائية في المخ.
  3. الاصابة بالتهابات البروستاتا و القناة البولية.
  4. الصفات الموروثة.
  5. المعاناة من ضعف الانتصاب.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : سعر ودواعي استخدام حبوب لجام Lejam لعلاج أعراض العجز الجنسي وسرعة القذف

 

اقراص
جويبوكس لعلاج سرعة القذف

 

ادوية لعلاج سرعة القذف

 

  1. اقراص جويبوكس ، حيث تحتوي هذه الاقراص على المادة الفعالة المعروفة باسم ( دابوكستين ) ، ولهذا الدواء تأثير فعال في علاج سرعة القذف من الجرعة الاولى ، وما يميز هذا الدواء كذلك ان المادة الفعالة الموجودة به سهلة الامتصاص في الجسم بالاضافة الى ان مفعولها لا يدوم لفترة طويلة داخل الجسم.
  2. اقراص سيبرالكس ، يعتمد هذا الدواء على زيادة نسبة السيريتونين في الجهاز العصبي ، و تشتهر هذه الاقراص بقدرتها على تحسين المزاج كما انها تعتبر من الادوية الهامة في علاج حالات الاكتئاب.
  3. اقراص سنافي ، تحتوي هذه الاقراص على المادة الفعالة ( تادالافيل ) والتي تعمل على تثبيط انزيم ( فوسفودياستيراز ) ، الامر الذي يؤدي الى توسعة العضلات و زيادة تدفق الدم الى العضو الذكري الذي ينتج عنه حدوث انتصاب قوي مع تأخير في القذف.
  4. اقراص لجام ، يحتوي هذا الدواء على المادة الفعالة ( دابوكستين ) والتي تقوم باطالة فترة الجماع وكذلك تأخير القذف ، وتعتبر هذه الاقراص من افضل الادوية المستعملة لعلاج مشكلة سرعة القذف.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : سعر ودواعي استخدام JOPLEX جوبليكس جل مخدر موضعي لتخفيف الآلام وعلاج سرعة القذف

 

حبوب
عقار سنافي

 

مع نهاية موضوعنا اليوم باقة من المعلومات عن اهم الادوية التي تعالج سرعة القذف نتمنى ان تكونوا قد استفدتم ، كما تعرفنا كذلك من خلال هذا الموضوع على اعراض سرعة القذف بالاضافة الى الاسباب التي تؤدي الى الاصابة به سواء الاسباب النفسية او الاسباب الحيوية ، وفي النهاية من المهم جدا استشارة الطبيب المتخصص قبل البدء في استعمال اي نوع من الادوية لان لكل دواء اعراض جانبية و موانع استعمال ينبغي توخي الحذر منها .. نتمنى ان تكون هذه المعلومات قد حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات عن ادوية المشاكل الجنسية من خلال موقع صيدلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى