لوشن

افضل غسول للوجه من الصيدلية لأصحاب للبشرة الجافة

ما هو أفضل غسول للوجه للبشرة الجافة؟ وما هي مميزاته الرئيسية؟ حيث يجد أصحاب البشرة الجافة صعوبة في العناية المناسبة بها بسبب المشاكل العديدة التي تعاني منها.
لذلك تريد المرأة معرفة أفضل غسول للبشرة الجافة من الصيدلية سواء أكان طبيًا أم طبيعيًا ، وهو ما سنتعرف عليه في موقع الصيدلية في السطور القادمة.

غسول للبشرة الجافة من الصيدلية

يعتبر الجفاف من أكثر المشاكل شيوعا التي تضر بالبشرة بشكل عام وللتخلص منه يبدأ الجلد في إفراز المزيد من الزيوت والدهون الطبيعية مما يتسبب في ظهور مشاكل أخرى مثل حب الشباب والرؤوس السوداء.

لذلك تحتاج النساء باستمرار إلى عناية خاصة للبشرة الجافة ، ومن أهم الأعمال الروتينية اليومية استخدام المستحضرات. لذلك ، سنتعرف الآن على أهم وأفضل مستحضر للبشرة الجافة من الصيدلية. من خلال الفقرات التالية:

غسول La Roche-Posay Toleriane 

نكتشف معاً أفضل غسول للبشرة الجافة من الصيدلية ، نقدم لك في هذا القسم هذا المنتج بفضل تركيبته الفعالة والقوية التي تمنحه العديد من الفوائد وسوف نسميه على النحو التالي:

  • يأتي هذا المنتج من فرنسا ويساعد في التخلص من الأمراض الجلدية المختلفة وهي: (التهابات الجلد – الصدفية – الإكزيما).
  • يعتبر هذا المستحضر منظف جيد للبشرة حيث يساعد على إزالة جميع الشوائب والأوساخ والغبار التي تسد مسام الجلد ، ولكن يجب استخدامه برفق.
  • يحتوي هذا المنتج على نسبة عالية من الجلسرين ، مما يسمح له بترطيب خلايا الجلد جيدًا ، كما أنه تركيبة خفيفة الوزن وغير دهنية.
غسول La Roche-Posay Toleriane 
غسول La Roche-Posay Toleriane

غسول Vanicream Gentle Facial 

صُنف هذا المنتج على أنه أفضل منظف صيدلية للبشرة الجافة لاحتوائه على العديد من المواد التي تعمل على ترطيب البشرة . بالإضافة إلى وجود عدد من الفوائد الأخرى التي سنكتشفها من خلال النقاط التالية:

  • يحتوي على نسبة كبيرة من المواد الطبيعية مما يجعله مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • يحتوي هذا المنتج على نسبة من المواد المطهرة التي تساعد على تنظيف البشرة بعمق.
  • بالإضافة إلى استخدامه في علاج العديد من الأمراض الجلدية وهي: (الإكزيما – الصدفية – طبقات الجلد الخشنة).
  • يتميز بأنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة بصحة الجلد.
غسول Vanicream Gentle Facial 
غسول Vanicream Gentle Facial

غسول Renée Rouleau Moisture Protecting 

نقدم هذا المنتج المصمم خصيصًا لأصحاب البشرة الجافة ، حيث يحتوي على تركيبة غنية وفعالة ، وبفضلها يتمتع بالعديد من الفوائد التي يتم تقديمها في النقاط التالية:

  • يحتوي هذا المستحضر على قوام شبيه بالهلام وهو سائل قليلًا ، مما يجعله مناسبًا للبشرة الجافة ويمتص بسرعة.
  • يمكن أيضًا استخدام هذا المستحضر كمنظف للبشرة الجافة حيث يساعد على إزالة بقايا مستحضرات التجميل والشوائب والأوساخ والغبار المتراكم في مسام الجلد.
  • لا يحتوي هذا المستحضر على أي مواد كيميائية ضارة يمكن أن تسبب التهابات الجلد.
  • كما تحتوي على نسبة كبيرة من الجلسرين مما يجعلها قادرة على ترطيب البشرة بشكل جيد وقوي.
    بالإضافة إلى ذلك نلاحظ أنه يحتوي على نسبة كبيرة من نبات الصبار وزيت اللوز الحلو .مما يزيد من فعاليته في ترطيب البشرة.
غسول Renée Rouleau Moisture Protecting 
غسول Renée Rouleau Moisture Protecting

قد يهمك ايضاً : افضل غسول للوجه من الصيدليه للحفاظ على نضارة البشرة

غسول Joanna Vargas Vitamin C 

هذا المنتج هو أفضل منظف صيدلية للبشرة الجافة بفضل تركيبته الغنية بالترطيب ولا يحتوي على مواد كيميائية ضارة مثل الكبريتات والكبريتات والبارابين.

ومن ثم فهو من أفضل أنواع المستحضرات المناسبة لأصحاب البشرة الجافة والباهتة والمختلطة . كما أنه يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين سي والذي بدوره يساعد على إزالة خلايا الجلد التالفة وتنشيط الدورة الدموية.

كما أنه يحفز البشرة على إنتاج المزيد من الكولاجين .الذي يساعد على التخلص من الجذور الحرة على الجلد ويساعد على تفتيح البشرة بشكل كبير.

من خلال التجارب السابقة وجدنا أنه يمنح البشرة مزيدًا من الإشراق والحيوية والنشاط ويجعلها تبدو مليئة بالنضارة اليومية.

غسول Joanna Vargas Vitamin C 
غسول Joanna Vargas Vitamin C

غسول Shani Darden Skin Care Cleansing

من أهم أنواع المستحضرات المستخدمة للبشرة الجافة يحتوي على خلاصة أوراق الزيتون بالإضافة إلى نسبة كبيرة من أعشاب الهندباء الأصلية.

والذي بدوره يساعد في التخلص من الالتهابات في الجلد ، بالإضافة إلى العمل على التخلص من أعراض الأكزيما والصدفية ، ويساعد على تهدئة البشرة بشكل كبير.

بالإضافة إلى ذلك نجد أنه يستخدم لتخليص البشرة من جميع الشوائب والأوساخ المتراكمة على طبقاتها الخارجية أو في المسام.

يمكن أيضًا استخدامه أحيانًا كمزيل لمستحضرات التجميل من الجلد ، مما يحافظ على جميع الزيوت الطبيعية التي ينتجها الجلد يوميًا.

غسول Shani Darden Skin Care Cleansing
غسول Shani Darden Skin Care Cleansing

غسول Dove Sensitive Skin Beauty Bar 

من خلال فقرات افضل غسول للوجه للبشرة الجافة ، يمكننا أن نعرض لك غسول دوف للبشرة الحساسة للتجميل بفضل تركيبته الفريدة وهي:

  • يساعد على تنظيف البشرة من الداخل ، وإزالة جميع الشوائب والأوساخ والغبار ، ومناسب لجميع أنواع البشرة عدا البشرة الجافة.
  • يمتاز بكونه لا يحتوي على اي روائح كيماوية ضارة بالجلد كما يحتوي على نسبة عالية من مواد الترطيب التي تحافظ على مستوى الزيوت الطبيعية التي تفرزها البشرة باستمرار.
  • يزيد من ترطيب البشرة على عكس الأنواع الأخرى من المستحضرات.
غسول Dove Sensitive Skin Beauty Bar Soap
غسول Dove Sensitive Skin Beauty Bar Soap

غسول First Aid Beauty Pure Skin 

أثبتت الدراسات الطبية التجميلية التي أجريت عام 2011 أنه أفضل محلول صيدلاني للبشرة الجافة ، وذلك بفضل فوائده العديدة التي سنكتشفها من خلال النقاط التالية:

  • يستخدم هذا المستحضر لتنظيف البشرة الجافة بشكل جيد جداً من الدخل . بالإضافة إلى استخدامه كمزيل لمستحضرات التجميل التي تراكمت على البشرة ، مع الحفاظ على نسبة الزيوت الطبيعية في البشرة.
  • يحتوي على العديد من المرطبات التي توفر للبشرة ما يكفي من الليونة والرطوبة ، مما يساعد على شد الجلد وإنتاج المزيد من الزيوت الطبيعية في الجلد.
  • يتميز هذا المنتج باحتوائه على مادة آلانتوين . والتي بدورها تساعد في علاج الالتهابات المختلفة وتهيج الجلد . بالإضافة إلى القضاء على حب الشباب أو البثور التي تسببها عوامل أخرى.
  • كما أنه يحتوي على مستويات عالية من مضادات الأكسدة . والتي بدورها تساعد في التخلص من الجذور الحرة التي تتواجد على سطح الجلد الخارجي ، وبالتالي حماية الجلد من الإصابة بالملوثات المختلفة.

قد يهمك ايضاً : غسول نيتروجينا Neutrogena لازالة الحبوب والرؤوس السوداء وأفضل 5 أنواع غسول نيتروجينا

غسول Avalon Organics Intense Defense

إذا ذكرنا أفضل غسول للبشرة الجافة ، يجب ان نذكر لك هذا المنتج بفضل تركيبته الغنية والفعالة التي تمنحه العديد من الفوائد التي سنكتشفها من خلال النقاط التالية:

  • يحتوي هذا المستحضر على تركيبة رغوية غنية تسمح له بالتخلص من الأوساخ والشوائب ، كما يقضي على المشاكل المتعلقة بجفاف الجلد ويترك تأثيرًا منعشًا للغاية على البشرة.
  • يحتوي هذا المستحضر على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والفيتامينات المهمة لصحة الجلد . مما يسمح له بترطيب البشرة بعمق من الداخل وتحفيز تجديد الخلايا.
  • بالإضافة إلى ذلك نلاحظ أن هذا المستحضر يحتوي على نسبة كبيرة من عصير الصبار . بالإضافة إلى مركبات كبريتات الصوديوم وخاصة زيت جوز الهند.

 غسول Atoderm Gel douche

ابتكرت بيوديرما لوشن خاص يحتوي على تركيبة فعالة تساعد البشرة الجافة على التخلص من جميع المشاكل التي قد تواجهها نتيجة لتأثير العوامل الخارجية ، بالإضافة إلى احتوائه على عدة فوائد أخرى ، مثل ما يلي:

  • يتميز بقوامه الفريد الذي يشبه الهلام ولكنه خفيف على الجلد ، مما يسهل على الجلد امتصاصه.
    كما يتميز بكونه مناسبًا لأصحاب البشرة الجافة والمختلطة والجافة ، حيث يحتوي على العديد من المواد الطبيعية التي تغذي البشرة وترطبها بعمق.
  • لا يحتوي على مواد كيميائية تسبب أعراض الحساسية واحمرار وتهيج الجلد.
  • لا يحتوي على صابون خارجي ، مما يجعله آمنًا للاستخدام اليومي على الجلد.
  • يحتوي على بعض العطور المميزة .بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على مادة البارابين التي تسبب تلف الجلد .
 غسول Atoderm Gel douche
غسول Atoderm Gel douche

غسول Eucerin للبشرة الجافة

من خلال تناولنا لأفضل غسول صيدلي للبشرة الجافة ، نقدم لك لوشن Eucerin الذي يقدم الفوائد التالية:

  • قوامه سائل إلى حد ما ، يمتص بسرعة في الجلد ولا يجف الجلد.
  • يساعد على تنظيف البشرة جيداً وتخليصها من الميكروبات والجراثيم التي تترسب في مسام الجلد وتسبب ظهور الحكة والالتهابات.
  • يحتوي على نسبة كبيرة من المواد الطبيعية. مثل: مكونات أوميغا التي تساعد على تغذية البشرة بشكل فعال وتزويدها بالرطوبة الكافية.

غسول Everyday Shea للبشرة الجافة

نقدم لك هذا المنتج الذي يتميز بتركيبته الفعالة بغناه بالعديد من المواد الطبيعية وبالتالي يتمتع بالعديد من المزايا ، وتعرف على النقاط التالية أدناه:

  • يمكن استخدام هذا المنتج لبشرة الوجه والجسم ، وهو مناسب للأشخاص ذوي البشرة الجافة دون أنواع أخرى.
  • بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من المواد المرطبة التي تمد البشرة بالمستوى اللازم من الترطيب وتمنحها اللمعان والمرونة.
  • كما يتميز باحتوائه على نسبة عالية من زبدة الشيا الإفريقية وخلاصة زيت جوز الهند بالإضافة إلى نسبة من أوراق النيم الطبيعية ، مما يجعله منتجًا قويًا لتنظيف البشرة.
  • يتميز هذا المستحضر باحتوائه على نسبة عالية من زيت اللافندر مما يمنحه رائحة مميزة ومنعشة.

قد يهمك ايضاً : سعر وداعي استخدام No More Acne Skin Cleanser غسول لعلاج حب الشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى