كريمات ومراهم

افضل سيروم للوجة من الصيدلية للبشرة الدهنية

افضل سيروم للوجة من الصيدلية

هل تبحثين عن أفضل سيروم للوجه في الصيدلية؟ ويرجع ذلك إلى المشاكل اليومية التي يتعرض لها الجلد نتيجة عوامل الطقس المختلفة مثل الشمس الحارقة والبرد القارس ، وكذلك الغبار الذي يلتصق بالمسام ويدخل إلى الداخل مسبباً الحبوب والالتهابات وظواهر جلدية أخرى تسبب مشاكل. . ما يجعلها تتأثر بشكل مباشر ، وهذا ما يدفع أي امرأة أو فتاة للبحث عن أفضل أنواع الأمصال التي ستساعدها في حماية بشرتها والحفاظ عليها نظيفة وثابتة ومنتعشة لأطول فترة ممكنة ، وسنقوم بذلك. اكتشف المزيد على موقعنا اليوم.

سيروم فيتامين سي للوجه للبشرة الدهنية

يوصي خبراء التجميل باستخدام مصل فيتامين سي للوجه كبديل رائع لمنتجات التجميل الأخرى بسبب فوائده العديدة للبشرة ، لكنهم غير متأكدين من كيفية استخدامه ، لذلك دعونا نظهر لكل فتاة الطرق الصحيحة:

الطريقة الأولى قبل الخروج

  • يجب تنظيف الوجه جيدًا وشطفه بماء فاتر وتجفيفه بمنشفة قطنية.
  • يفضل دهن كمية مناسبة من سيروم فيتامين سي وتدليكها برفق ثم الانتظار بضع دقائق.
  • ثم يمكنك وضع المكياج قبل مغادرة المنزل.

الطريقة الثانية قبل النوم

  • يجب تنظيف وجهك جيدًا بغسول مناسب لبشرتك.
  • ثم توضع كمية مناسبة على الجلد وتدلك برفق.
  • انتظر 10 دقائق حتى يتم امتصاصه في الجلد ، ثم يمكنك النوم.

الطريقة الثالثة قبل مغادرة المنزل

  • نظف الجلد جيدًا باستخدام المستحضر المناسب.
  •  تجفيف الوجه جيداً والتدليك برفق ثم وضع السيروم.
  • بعد فترة ، ستتمكن من وضع كريم الوقاية من الشمس.

هناك مجموعة متنوعة من أنواع البشرة بما في ذلك أنواع البشرة الجافة والعادية والمختلطة والدهنية . ويعتبر السيروم بمكوناته المذهلة والمعالجة مثل فيتامين سي من أفضل الأنواع المناسبة للبشرة الدهنية:

سيروم OZ Naturals

يجدد البشرة ويشفيها حيث أنه من المنتجات التي يوصي بها الأطباء.

يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على ترطيب وتنعيم البشرة الدهنية. إذا كنت تبحثين عن مستحضرات تجميل رائعة للبشرة الدهنية ، فلا شيء يضاهي OZ Naturals Serum الغني بفيتامين سي.

سيروم OZ Naturals
سيروم OZ Naturals

سيروم Radha

من أهم أنواع السيروم للبشرة الدهنية ومكوناته الرئيسية هي فيتامين C ، E ، الذي يعمل على توحيد لون البشرة ، وكذلك حمض الهيالورونيك وزيت الجوجوبا وحمض الفوليك ومكونات مغذية أخرى للبشرة.

وهو مرطب علاجي يساعد على اختراق مسام الجلد والحفاظ عليه رطبًا. على عكس المرطبات التي تسد مسام الجلد وتخترق الأوساخ مكونة الحبوب.

سيروم Radha
سيروم Radha

سيروم REN

يحفز شد الجلد بفضل مكوناته المثالية مثل حمض الهيالورونيك وفيتامين سي وريدن جل.

يمنح البشرة الدهنية نضارة وحيوية لن تجدها في أي مصل آخر ويمنع تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة.

سيروم REN
سيروم REN

قد يهمك ايضاً : أفضل كريم تفتيح للبشره الدهنية من الصيدلية وأهم منتجات العناية بالبشرة

اضرار سيروم فيتامين سي

يحتوي سيروم فيتامين سي على العديد من الفوائد للبشرة والجلد ، ولكن الإفراط في استخدامه يمكن أن يسبب ضررًا ، لذلك يجب على كل امرأة وفتاة معرفة أضرار مصل فيتامين سي للتحذير من استخدامه والأضرار الأكثر شيوعًا:

  • يمكن أن يسبب الاستخدام المفرط لسيروم فيتامين سي حكة في الجلد ، لذلك من الأفضل استخدام هذا المصل تحت إشراف طبي ؛ لتلافي مشاكل البشرة وخاصة البشرة الحساسة.
  • يؤدي الاستخدام غير الصحيح للسيروم إلى التهابات الجلد مثل الاحمرار والتهيج
  • ينصح الأطباء باختيار سيروم أصلي واستخدامه ليلاً أو قبل النوم ، وعدم استخدامه أو وضعه على الوجه قبل الخروج أو تعريض الجلد لأشعة الشمس المباشرة.

طرق التعرف على السيروم الأصلي من المغشوش

هناك الطرق والإرشادات التالية لتحديد مصل الغش الأصلي الذي يجب أن يكون في المصل الذي تستخدمه على بشرتك:

  • اللون: يمكنك تمييز السيروم الأصلي المقلد من خلال اللون . حيث يكون السيروم الأصلي بلون أبيض شفاف مما يعني أنه لم يتضرر بعد ، أما إذا تلاشى لون السيروم إلى الأصفر فهذا يدل على تلفه وصلاحيته.
  • الجودة: في بعض الأحيان لا تتعرف على المصل الأصلي حتى تجربه. لذلك يجب أن تجرب المنتج مرة واحدة فقط على الجلد ثم الانتظار لترى ما إذا كان يسبب الالتهاب والحكة وما إلى ذلك.
  • الرمز الشريطي “العلامة المائية”: يسمى الرمز الشريطي العلامة التجارية الأصلية مثل أي منتج أصلي جيد ، لذا تأكد من حصولك على ختم المصل الأصلي قبل استخدامه.
  • الكتابة: الكتابة على العبوة يجب أن تكون باللون الأسود . إذا كانت الكتابة باللون البرتقالي فهذا يعني أنها ليست أصلية وتم تعديلها.

 

في نهايةالمقال، نأمل أن نكونقدمنا لكم المعلومات المفيدة حول افضل سيروم للوجه والتفرقة بين الاصلي والمغشوش ؛ولكن  تستخدم السيروم دون استشارة من الطبيب أو الصيدلي. ويسعدنا تلقي استفساراتكم حول العقار من خلال التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى