كريمات ومراهم

كريمات تفتيح اليدين من الصيدلية والاثار الاسلبية لهذه الكريمات

كريمات تفتيح اليدين من الصيدليه ، تبحث الكثير من النساء عنها لحل مشكلة سواد اليدين لأن اليدين معرضتان بشدة لأشعة الشمس المباشرة التي تتلف الجلد وينتج عنه جفاف أنسجة الجلد الخارجية وظهورها. من البقع العمرية والبقع على اليدين ، لذلك ترغب معظم النساء في حل سريع وفعال لتبييض اليدين واستعادة نضارتها ونعومتها ، وإيجاد أفضل الكريمات التي يمكن استخدامها للتخلص من السمرة.تابعاينا في المقال التالي.

تفتيح اليدين

إن الحصول على أيدي مبللة وبيضاء بدون تصبغ هو أحد الاهتمامات العظيمة للمرأة حيث تظهر الأنوثة والجمال وأناقة المرأة في أيديهن وبالتالي تسعى النساء للحفاظ على أيديهن بيضاء وناعمة وناعمة وخالية من الجفاف وهذا لتحقيق الاستخدام لك كريمات الصيدلية التي تعمل على:

  • ترطيب اليدين وتنعيمهما وتجفيفهما.
  • يوازن البشرة بشكل صحيح ويجعلها صافية وبيضاء دون إزعاج البقع الصبغية.
  • يساعد الكريم في تقليل إفراز الجلد للميلانين ، مما يؤدي إلى تغميق البشرة وإظهار لون أفتح من ذي قبل.

طريقة استعمال كريمات تفتيح اليدين

تعتمد عملية عرض النتيجة المرغوبة بشكل كافٍ على التطبيق الصحيح للكريم ، وقد تكون طريقة استخدام الكريم متشابهة أو مختلفة من كريم إلى آخر ، ولكن يجب اتباع تعليمات معينة عند استخدام الكريم. أي نوع من الكريمات وهي كالتالي:

  • اتبع تعليمات الصيدلي وتعليماته وتأكد من تثقيفه حول أي أعراض حساسية جلدية.
  • لاختبار حساسية الجلد للكريم ، يجب وضع كمية خفيفة من الكريم على جزء من الجلد.
  • قبل وضع الكريم ، يجب غسل اليدين جيدًا وتجفيفهما.
  • يجب وضع الكريم على المنطقة المراد تفتيحها فقط وليس على اليد بأكملها.
  • ضع في اعتبارك أن الكريم لا يصل إلى المنطقة المحيطة بالفم والعينين والأنف لاحتوائه على مركبات يمكن أن تلحق الضرر بالحواس.
  • قبل مغادرة المنزل ، ضع الكريم الواقي من الشمس لحماية البشرة من بقع الشيخوخة مرة أخرى.

الآثار السلبية لاستعمال كريمات تفتيح اليدين

على الرغم من جودة بعض الكريمات المستخدمة في تفتيح اليدين إلا أن بعض الأشخاص قد يعانون من أعراض وآثار جانبية عند استخدام هذه الكريمات لأن الشخص قد يكون لديه حساسية تجاه عنصر معين في الكريم ويمكن التخلص من هذه الأعراض على النحو التالي:

  • قد تظهر على الجلد أعراض الرقة مثل الاحمرار والحكة في المرة الأولى التي يتم فيها استخدام الكريم. في هذه الحالة يوصى بالتوقف عن استخدام الكريم واستشارة الطبيب.
  • ظهور بعض التهابات حيث تم وضع الكريم لتطهيرها .وإذا لاحظت هذه الالتهابات فمن المستحسن إزالة الكريم على الفور ومراجعة الطبيب وتغيير علاجك.

كريم لتفتيح اليدين من الصيدلية

يوجد العديد من الكريمات الصيدلية التي يمكن شراؤها لتفتيح وتنعيم اليدين .ولكن لا يمكن أن يكون أي منها مناسبًا أو غير مناسب لكل أنواع البشرة .ولمعرفة أفضل الأنواع وتفاصيلها اتبع الخطوات التالية:

كريم جليسويد الأحمر

يعمل هذا النوع من الكريم على تفتيح اليدين بشكل كبير وجعلها ناعمة ورطبة لأنه يتكون من مادتين مهمتين للغاية. وهما الجلسرين الذي يعمل على ترطيب البشرة والألانتوين الذي يحفز تجديد خلايا الجلد مما يقضي على سواد البشرة وتصبغها. جلد. يبرز هذا الكريم أيضًا لحقيقة أنه يمكن استخدامه أيضًا للمرفقين والركبتين ، كما يتميز أيضًا بسعره المناسب لجميع النساء من مختلف البلدان.

كريم جليسويد الأحمر
كريم جليسويد الأحمر

كريم نيفيا

نيفيا من أفضل الكريمات لتفتيح اليدين. وذلك لتركيبته الفريدة التي تتكون من عرق السوس والتوت ، وكذلك فيتامين سي الذي يساعد على توحيد لون البشرة وجعلها تبدو متألقة ، وحماية اليدين من أشعة الشمس المباشرة التي يمكن أن يعرضها للتلف والتصبغ ، وهذا الكريم سهل الحصول عليه لأنه متوفر في جميع الصيدليات وبأسعار منخفضة.

كريم نيفيا
كريم نيفيا

كريم بيوديرما

هناك عدة أنواع من هذا الكريم لأنه مصنوع من مواد تساعد على تقشير البشرة بلطف وتفتيحها وإزالة علامات التصبغ على اليدين الناتجة عن أشعة الشمس الضارة. بالإضافة إلى ذلك . يحتوي هذا الكريم على مادة تساعد في حماية اليدين وحمايتهما من أشعة الشمس. يرطب اليدين ويلطفهما ومناسب لجميع أنواع البشرة مما يميزه عن العديد من الكريمات الأخرى المتوفرة في الصيدليات.

كريم بيوديرما
كريم بيوديرما

كريم سيكابلاست

هذا الكريم كريم خاص جدا يستخدم لترطيب وتفتيح اليدين ومعروف بخلوه من البارابين وايضا لا يحتوي على اي مركبات عطرية في تركيبته مما يعمل على ترطيب اليدين بشكل كبير ويعمل بكفاءة كبيرة على ترميم البشرة. جلد. لا يترك الجلد آثار دهنية وبالتالي لا يسبب أي إزعاج عند وضعه ، ويمكن أن يستمر العمل دون تقطيع ، حيث يتم امتصاصه بسرعة عبر الجلد ويتغلغل في الجلد لترطيبه ، ويتم تطبيق هذا الكريم في المساء من قبل. النوم أو بعد الاستيقاظ من النوم عن طريق وضع نقاط صغيرة على اليدين مع تدليك خفيف.

كريم سيكابلاست
كريم سيكابلاست

طرق تفتيح البشرة

هناك عدة طرق موثوقة لتفتيح البشرة والحصول بسهولة على مظهر مثالي وجذاب تحتاجين فقط للاستمرار ، ويمكن توضيح ذلك على النحو التالي:

  • شراء كريم مناسب من الصيدليات لتفتيح وتنعيم اليدين ، ومراعاة استخدامه باستمرار وبشكل صحيح ، حسب تعليمات الطبيب.
  • عالج الجلد بالليزر وسيحدد الطبيب الطريقة المناسبة للبشرة.

تفتيح البشرة بالليزر

الآن بعد أن تعرفت على العديد من أنواع الكريمات المستخدمة لتفتيح اليدين ، هناك طرق أخرى فعالة لتفتيح البشرة واليدين تعتمد على الليزر ، ويمكنك معرفة المزيد عن هذه الطريقة من خلال القيام بما يلي:

  • يعمل الليزر على تفتيح البشرة الداكنة ويجعلها مشرقة ومتوهجة ، كما يزيل البقع والتصبغات من الجلد لأنه يعمل لأنه يعتمد على إزالة الجلد الميت من الجلد.
  • قتل الخلايا التي تفرز الميلانين . وهو العامل الرئيسي وراء اسمرار الجلد.
  • يعد استخدام الليزر من أسرع الطرق وأكثرها فاعلية في تبييض البشرة .ويمكن استخدامه لتبييض جميع مناطق الجسم وهو مناسب لمجموعة من الأشخاص ولكنه قد لا يكون مناسباً للآخرين.

قد يهمك ايضاً : مقشر لليدين من الصيدلية ووصفات لتفتيح اليدين في دقائق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى