لوشن

غسول لاروش للبشرة المختلطة لتنظيف البشرة وعلاج التهابات الجلد

يتساءل الكثير من الأشخاص ذوي البشرة المختلطة عن سعر غسول لاروش بوزيه ايفكلار للبشرة المختلطة ، وهو أحد أهم المنتجات للعناية بالبشرة المختلطة لإبقائها جميلة ونقية وغير ضار بالبشرة، وكما يستخدم للتعامل مع المشاكل المزعجة التي يعاني منها هذا الجلد ، سنساعدك في هذه المقالة على معرفة سعر غسول لاروش للبشرة المختلطة .

ولكن عزيزي القارئ دعنا اولاً نتعرف اكثر عن شركة لاروش بوزيه، ومميزات مستحضرات الشركة :

معلومات عن منتجات لاروش

  • تم تأسيس شركة La Roche الفرنسية عام 1985 م ، وهدفها ليس بيع مستحضرات التجميل ، ولكن الغرض الأساسي هو علاج المشاكل التي تواجه الجلد ، أي أن منتجاتها عبارة عن أجهزة طبية علاجية.
  • من بين منتجات العناية بالبشرة الأكثر مبيعًا في الدول الأوروبية وفرنسا منتجات La Roche Posay ، نظرًا لأنها منتج طبي وليست مجرد مستحضرات تجميل والعديد من المنتجات الطبية التي تفيد البشرة و العديد من مشاكل الجلد ، بما في ذلك المياه الحرارية ، من بين مكوناتها.

قد يهمك ايضاً : غسول كلامين لتهدئة الحكة والتهيج وعلاج حساسية الجلد

مميزات منتجات لاروش بوزيه

  • أفضل ما في الأمر أنه متنوعة ومختلفة لجميع أنواع البشرة ، وتنظف البشرة وتنقيها ، وتتركها صافية دون تعريض البشرة للجفاف ، بالإضافة إلى أنها ترطب البشرة وتمنحها النضارة والحيوية والنضارة، وتساهم في  التألق أكثر بشكل طبيعي.
  • ما يميزها أيضًا أن منتجاتها تحتوي على المياه الحرارية التي تلعب دورًا فعالاً في ترطيب البشرة وعلاج مشاكل البشرة وإعطائها الحيوية والنضارة ، كما تستخدم كمضاد للأكسدة وتجديد خلايا الجلد.
  • نظرًا لأننا نعلم أن البشرة الحساسة تحتاج إلى العلاج بمنتجات محددة جدًا مخصصة لها ، فقد طورت La Roche أيضًا مجموعة من المنتجات للبشرة الحساسة والمفرطة الحساسية ، المصممة لترطيب البشرة وتنقيتها.
  • منتجات La Roche Posay مناسبة لمرضى السرطان لأنها لا تحتوي على منتجات كيميائية ضارة وتحتوي على منتجات طبية وآمنة لبشرتهم ، وبالطبع هذا معتمد من وزارة الصحة.
  • كما صنعت منتجات للحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة للشمس وصنعت منتجًا لعلاج علامات الشيخوخة.
  • وأنتجت مجموعة كاملة للأشخاص ذوي البشرة الدهنية وحب الشباب ، ومجموعة أخرى للعناية بالبشرة الجافة ، ومجموعة لتبييض وتوحيد لون البشرة من البقع الداكنة المعرضة لها بسبب عوامل خارجية مثل الشمس والبقاء في الأماكن مع الكثير من الغبار.
مميزات منتجات لاروش بوزيه 
مميزات منتجات لاروش بوزيه

فوائد غسول لاروش بوزيه للبشرة المختلطة

  1. يساعد على تنظيف البشرة وإبقائها نظيفة إلى حد كبير لإزالة الأوساخ والغبار المحتبس في الجلد عند تعرضه للغبار أو الشمس.
  2. يساعد هذا المستحضر على التخلص من الزيوت الموجودة في منطقة الحاجب العلوي والأنف والخد والتي تعرف بالمنطقة الدهنية حيث يجب إزالة الزيوت الزائدة لمنع نمو حب الشباب ومشاكل أخرى.
  3. يعالج لوشن لاروش العديد من مشاكل البشرة المركبة التي تؤدي إلى حساسية الجلد وبالتالي يجب استخدام هذا المستحضر.
  4. التقليل من ظهور جميع أنواع حب الشباب ، لذلك فهو يدعم نضارة البشرة والقدرة على التعامل مع مشاكل البثور الصغيرة في الجلد.
  5. علاج التهابات الجلد ، لوشن يساعد على ترطيب البشرة للتخلص من جفاف الجلد الذي يسبب الالتهابات خاصة في المناطق الحارة.
  6. يعتمد اللوشن على التخلص من البكتيريا التي تنمو في الجلد ، خاصة من خلال استخدام مستحضرات التجميل غير المناسبة والتي تؤدي إلى العديد من الآثار الجانبية ، حيث يتم استخدامه أيضًا كمزيل للمكياج لتحقيق درجة عميقة من نعومة البشرة ونظافتها. وحيوية البشرة ورائحة جذابة.
  7. يمنح البشرة رائحة انيقة وجذابة ، يتميز اللوشن برائحة جميلة وجذابة للبشرة لتحافظ على جمالها.
  8. التخلص من الرؤوس السوداء والبثور والمشاكل الأخرى الناتجة عن تراكم الشوائب والزيوت الزائدة في الجلد بشكل دائم باستخدام لاروش ايفكلار.
  9. سعر غسول لاروش بوزيه ايفكلار للبشرة المختلطة في المملكة العربية السعودية حوالي 240 ريال سعودي لحجم العبوة 400 مل و 150 ريال سعودي لحجم العبوة 200 مل.
  10. سعر لوشن لاروش بوزيه ايفكلار للبشرة المختلطة في مصر بحجم 200 مل هو 218 جنيهًا مصرياً و 350 جنيهًا مصرياً بسعر عبوة 400 مل.

قد يهمك ايضاً : غسول لاروش للبشرة الدهنية لحب الشباب وتفتيح البشرة

اضرار غسول La Roche Posay

  • يحتوي غسول لاروش ايفكلار على مجموعة من المكونات الطبيعية الفعالة التي يمكنها تنظيف جميع أنواع البشرة ولكن يفضل استخدامه تحت إشراف الطبيب المعالج.
  • إذا توقفت عن استخدام المستحضر ، فستعود جميع مشاكل البشرة لذلك يجب عليك الاحتفاظ به لأنه لا يعتبر علاجًا بل وقاية من مشاكل الجلد.
  • يجب على المرأة الحامل أثناء الرضاعة والحمل عدم استخدام أي من المنتجات ، إلا بعد استشارة الطبيب المعالج ، وذلك لتلافي الإضرار بصحة الجنين أو الرضيع على حد سواء.
اضرار غسول La Roche Posay
اضرار غسول La Roche Posay

تجربتي مع غسول لاروش بوزيه

  • إنه منظف لطيف رائع خالٍ من الرائحة ، وغير مزعج ، وغير مقشر ، وحتى معتدل بدرجة كافية بحيث لا تشعر البشرة بالضيق أو التجريد، لقد تخليت مؤخرًا عن الصابون أو المنظفات القائمة على SLS بحثًا عن شيء أكثر لطفًا، وهذا المطهر هو أفضل ما وجدته لبشرتي ، لقد استغرق الأمر بعض الوقت لأقوم بهذه القفزة في بشرتي الدهنية والمعرضة لحب الشباب.
  • لقد كنت أستخدم La Roche لمدة 4 أيام فقط ، لكنني لاحظت بالفعل تحسنًا في بشرتي ، كما أنني أحببت رائحة وشعور المستحضر على وجهي ، فهو خفيف وناعم جدًا على البشرة.
  • لقد كنت أستخدم هذا المنظف منذ حوالي ستة أشهر وهو رائع جدًا ، بشرتي دهنية وأعتقد أنها حساسة أيضًا ومنذ أن استخدمت هذا المستحضر لم يحدث شيء سيء لبشرتي على الإطلاق وبعد كل استخدام أشعر بالرضا أن بشرتي قد استعادت نضارتها ونظافتها ولا أشعر بالجفاف أو الضيق بعد استخدام هذا المنتج كما أن رائحته طيبة للغاية.

طريقة استخدام غسول لاروش بوزيه 

  • في البداية يجب استخدام المستحضر على البشرة المبللة لأنه يجب على المستخدم وضع الكثير من الماء على الجلد.
  • ضعي كمية من المستحضر ثم دلكي البشرة بحركات دائرية.
  • يتم غسل الجلد جيدًا وفي النهاية لا يجف على الإطلاق.
  • للأشخاص ذوي البشرة الدهنية ، يتم استخدام المستحضر مرتين في اليوم.
  • من الممكن استخدام المستحضر على منطقة العين فهو امن تماما.

قد يهمك ايضاً : ستارفيل غسول للبشرة الدهنية والمختلطة وعلاج حب الشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى