روشتة

دواء باسط للعضلات لعلاج التشنجات والشد العضلي وألم العضلات

دواء باسط للعضلات

تشنجات العضلات وآلام العظام والعضلات تؤثر على كثير من الناس ، فهي مؤلمة للغاية وتحد من قدرة الشخص على الحركة، يمكن علاج تقلصات العضلات وآلامها بمسكنات الألم ومرخيات العضلات، واليوم نتحدث عن أفضلها، تابع لـ النهاية كي تصبح على دراية بـ كل ما يتعلق بـ الموضوع ..

دواء نورفلكس:

  • وهو من أهم الأدوية وأكثرها فاعلية في تخفيف آلام العضلات إلى حد كبير ، خاصةً لاحتوائه على المادة الفعالة ، سترات الأورفينادرين.
  • لكن الدواء يمكن أن يسبب بعض الآثار الجانبية غير السارة ، مثل جفاف الفم مع الشعور بزيادة معدل ضربات القلب ، وضعف البصر مع القيء والغثيان.

قد يهمك أيضًا: سعر ومواصفات KERELLA LOTION كيريلا لعلاج الصدفية والأكزيما

دواء ميستينون:

  • يحتوي على مادة البيريدوستيغمين الفعالة ، التي تطيل إنتاج الجسم الطبيعي للأسيتيل كولين.
  • قد يسبب الدواء بعض الآثار الجانبية مثل زيادة التبول ، والتقيؤ والغثيان ، وانقباض حدقة العين ، والإسهال ، والإمساك ، والشعور بزيادة التعرق.
علاج آلام العضلات والشد العضلي
علاج آلام العضلات والشد العضلي

دواء سيردالود:

  • وهو من الأدوية القوية للعضلات التي تساعد على النوم وتخفيف التشنجات العضلية ، وذلك لاحتوائه على العنصر النشط (المادة الفعالة) تيزانيدين ويقلل الإشارات العصبية التي تتصل بعضلات النخاع الشوكي ، ويعمل الدواء على تقليل تشنج العضلات وتوترها.
  • الدواء ممنوع للأشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية تجاه أي من مكونات الدواء ، كما أنه محظور على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب أو الكبد أو الكلى دون إشراف الطبيب.

قد يهمك أيضًا: سعر ومواصفات لوشن Hair Plus Back هير بلس باك لعلاج تساقط الشعر

دواء سبازموسين:

  • يعمل ضد التشنجات لأنه عادةً ما يريح العضلات الملساء ، خاصةً لأنه يحتوي على المكون النشط هيوسين N- بيوتيل بروميد ، الذي يعمل كمضاد للأسيتيل كولين.
  • أخبر طبيبك قبل تناول الدواء إذا كنت تعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي أو ارتداد معدي مريئي أو مشاكل في القلب أو الكلى أو الكبد أو مشاكل في الغدة الدرقية أو إذا كان المريض يعاني من متلازمة داون.

قد يهمك أيضًا: سعر ومواضفات لوشن POTASSIUM PERMANGANATE برمنغنات البوتاسيوم غسول مطهم

علاج آلام العضلات والشد العضلي
علاج آلام العضلات والشد العضلي

دواء ميوفين:

  • إنه أحد الأدوية المعروفة باسم مرخي العضلات ، حيث يعمل على المراكز العصبية المسؤولة مباشرة عن تقلص العضلات ، ويعمل المكون النشط في الدواء بشكل أساسي على النخاع الشوكي والمناطق تحت القشرية من الدماغ.
  • يتم تحديد جرعة الدواء من قبل الطبيب فقط اعتمادًا على مدى سوء الحالة المرضية والحالة العمرية ، وكذلك ما إذا كان المريض يتناول أي أدوية أخرى، يفضل عمومًا تناول الدواء فورًا بعد الوجبات للوقاية من الآثار الجانبية ، خاصة إذا كان لديك مشاكل في الجهاز الهضمي.

دواء جينوتروبين:

  • من أهم وأقوى الحقن الموجودة في السوق ، تم تركيبها خصيصاً لعلاج ضمور العضلات لاحتوائها على المادة الفعالة سوماتروبين وهي من المواد التي تعمل على إحداث توازن لمن يعانون من اختلالات هرمونية أو يرغبون في بناء العضلات ، على سبيل المثال في رياضة كمال الأجسام .
  • العنصر النشط أو المادة الفعالة في الحقن تعمل على تخليق البروتين والكالسيوم داخل العظام ، وكذلك على إنتاج هرمونات النمو وحرق الدهون في الجسم.

أخبرنا عن استفساراتك وأسئلتك التي تتعلق بـ الموضوع أسفل المقال، وسوف نحرص على الرد على سيادتكم في أقرب وقت ممكن.

قد يهمك أيضًا: سعر ومواصفات BRINGO LOTION برينجو لعلاج الحكة والتهابات الحفاضة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    ميستينون لوهن العضلات وليس لتشنجها وهذا خطأ قاتل
    فاتقوا الله وأعطوا القوس باريها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى