أغذية

سعر ودواعي استخدام OPTI-BAR WHEY PROTEIN BAR (FOR HIM) مكمل غذائي

OPTI-BAR WHEY PROTEIN BAR (FOR HIM)

الملايين من الناس يتناولون المكملات والهرمونات المنشطة لـ الحصول على فوائد صحية مثل إنقاص الوزن وبناء العضلات، ولكن هل من الآمن تناول هذه المكملات والهرمونات الابتنائية ؟ فـ الواقع ، بعض المكملات الغذائية ضارة ويجب عدم استخدام الهرمونات الابتنائية دون استشارة طبيب مختص، لكن البعض الآخر مفيد بـ وجه عام ولـ الرياضيين بـ وجه خاص ومن ضمنها OPTI-BAR WHEY PROTEIN BAR (FOR HIM) 70 GM (CINNAMON) وجبة خفيفة تمد الجسم بـ البروتين الذي يحتاجه، لكن ما هي آلية عمل البروتين ؟ وما هو القدر الذي يحتاجه الجسم من البروتين ؟ وما هو سعر ومواصفات OPTI-BAR ؟ نقدم كافة الأجوبة تاليًا ..

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: سعر ودواعي استعمال شراب SANSOCOD سانسو كود مكمل غذائي منشط للذاكرة

آلية عمل البروتين:

تعمل البروتينات على تسريع نمو العضلات من خلال توفير مكونات البروتين الأساسية ، وهي الأحماض الأمينية ، حيث يقوم الجسم بـ سرعة وبـ كفاءة بـ توليف الأحماض الأمينية اللازمة لـ بناء العضلات ، والتي يحتاجها الرياضيون بشكل خاص ؛ لـ أن التمرين المكثف يتطلب بروتينًا أكثر من الاستهلاك العادي ، وكلما زاد تناول البروتين ، سيتم إصلاح نمو العضلات وتلفها بـ شكل أسرع بعد المجهود البدني.

مكملات البروتين:

  • هو خليط من مكونات غذائية (خارج النظام الغذائي المعتاد) على شكل أقراص أو مسحوق مع الحليب أو الماء أو عصير الفاكهة لـ تحسين الطعم.
  • يأتي من منتجات الجبن (مصل اللبن – البروتين) أو نباتي (كما فـ مكملات بروتين البازلاء أو فول الصويا أو الأرز .. إلخ).

احتياجات الرياضيين:

  • يوصي معظم مسؤولي الصحة بـ أن يستهلك غير الرياضيين فـ المتوسط ​​0.8 إلى 1 جرام من البروتين لـ كل كيلوغرام من وزن الجسم.
  • أما الرياضيين، يحتاجون إلى من 1 إلى 1.6 جرام لـ كل كيلوغرام من وزن الجسم.
  • كما تشير بعض الدراسات إلى أن تجاوز كمية البروتين التي تتناولها والتي تبلغ 1.6 جرام لـ كل كيلوغرام قد لا يزيد من كتلة العضلات.
  • وتجدر الإشارة إلى أن تناول البروتين المعتدل (فـ نطاق 1.2-1.3 جم / كجم من الوزن) من المدخول المعتاد لـ الشخص الذي يتبع نظامًا غذائيًا لـ فقدان الوزن قد يكون مفيدًا فـ تقليل انهيار العضلات.

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: سعر ودواعي استخدام أقراص OTRI (KIDS – MUMS) فيتامين ومكمل غذائي

غذاء OPTI-BAR WHEY PROTEIN
غذاء OPTI-BAR WHEY PROTEIN

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: سعر ودواعي استخدام فوار LANDOFE (CHOCOLATE) لاندوفي مكمل غذائي مقوي لجهاز المناعة

ما هو OPTI-BAR ؟

يتكون من:

  1. كيسينات الصوديوم.
  2. بروتين مصل اللبن.
  3. بروتين الصويا.
  4. حليب منزوع الدسم.
  5. 20 جم بروتين.

وهي تركيبة تجعل من OPTI-BAR WHEY PROTEIN BAR  تركيبة التغذية المثالية لـ الياقة البدنية، 100٪ طبيعي، وذا طعم رائع، ومن ثم فـ هو يعمل كـ جزء أساسي من النظام الغذائي المتوازن الذي يحتاجه ممارسي الرياضات بـ مختلف أنواعها.

سعر العبوة:

عبوة OPTI-BAR WHEY PROTEIN BAR (FOR HIM) 70 GM (CINNAMON) سعرها فـ متناول الجميع، إذ تتوفر فـ كافة المتاجر والأسواق والصيدليات مقابل تكلفة شراء 11.25 جنيه مصري.

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: سعر ودواعي استخدام CALCAO PLUS ( CHOCOLATE ) كالكاو بلس مكمل غذائي لجميع الأعمار

وجبة OPTI-BAR
وجبة OPTI-BAR

اسأل معدك البدني عما تحتاجه من عناصر غذائية بـ استمرار، وبـ إمكاننا أيضًا مدك بـ كافة التفاصيل عما تبحث من استفسارات، ما عليك سوى تركها فـ التعليقات ..

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: سعر ودواعي استخدام كبسولات ROSASEEF روزا سيف مكمل غذائي ومقوي لجهاز المناعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى